Zemamra-Tech Zemamra-Tech
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تحويل جوجل بلاي الخاص بك إلى أميركي

طريقة تحويل سوق بلي امريكي
تحويل سوق بلي الى امريكي دائم مدى الحياة بطريقة مضمونه 100

تحويل متجر Play إلى أمريكي دائم في توان


أعزائي المنتسبين في موضوع آخر ، أشاطركم مقاربة مضمونة لتحويل متجر Play إلى أمريكي دائم في توان.

كما هو معروف ، هناك طرق عديدة للتغيير Play Store إلى American ، لكنها لا تعمل ولا تعطي هذا العنصر بشكل مناسب. هذا هو السبب في أننا سنقدم لك أفضل الطرق وأكثرها موثوقية لتحويل Play Store الخاص بك إلى أميركي عميق الجذور.

كيفية جعل بلايسور امريكي

للقيام بذلك ، ستحتاج إلى تطبيق VPN ، والذي سيكتشف اتصالاً للتنزيل تحت السمة ، يجب عليك ببساطة فتح التطبيق واختيار خادم الولايات المتحدة ، بعد ربط الخادم وصعود رمز المفتاح في الأعلى ، سيكون بإمكانك الآن الوصول إلى متجر Google Play والولايات المتحدة دون مشاكل ونقدر كل واحدة من أهم معالمها.

تنزيل تطبيق VPN

وبهذه الطريقة البسيطة ، يمكنك الاطلاع على متجر Google Play واستغلال كل واحدة من أهم معالمه دون مقابل وطويلة الأمد دون توقف ودون مشاكل.



vpn free proxy






مكون آخر من Google على تطبيق Gmail

 الطريقة الباهتة لتطبيق Gmail
وضعه الخافت

بدأت Google أخيرًا في الكشف عن الطريقة الباهتة لتطبيق Gmail ، بعد مرور أكثر من سبعة أيام على نظام Android 10 من خلال وضعه الخافت على نطاق واسع.

في الوقت الحالي ، كما هو مبين في تقارير XDA Designers ، فإن أحدث تعديل لتطبيق Gmail يحتوي على وضع معتدل تمام النفع يحول تجربة التطبيق إلى تظليل خافت رائع.

الان يمكن الوصول إلى الوضع الخافت لتطبيق Gmail

بصرف النظر عن ذلك ، يمكن الوصول إلى الوضع الخافت الذي يُقلع حاليًا لنظام Android 10 - لن يظهر في حال كنت تستخدم Pie ، حتى في أعقاب تحديث تطبيق Gmail.

نادراً ما تغلبت Microsoft على Google بوضع الظرف الممل في تطبيق البريد الإلكتروني الخاص بها ، ومع ذلك يسعدنا أن نرى أن Google لم تستغرق وقتًا طويلاً.

في حالة احتياجك إلى الحصول على الطريقة المعتمة لأشكال مختلفة ، يمكنك الاستفادة من متجر Play ، والذي يعتبر حاليًا مكان الضيق الرئيسي المهم بالنسبة للتغيرات المختلفة ، وقد يستغرق الأمر وقتًا أطول للتغيير بسبب الطبيعة متعددة الأوجه الصور واجهة ساحقة. تصور أنه قد يتطلب بعض الاستثمار للقيام بذلك.

مواضيع ذات صلة :

إرسال تعليق

التعليقات



أرشيف المدونة الإلكترونية

المتابعون

جميع الحقوق محفوظة

Zemamra-Tech

2016