Zemamra-Tech Zemamra-Tech
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل برنامج QQ Player اخر اصدار مجاناً

تحميل برنامج كيو كيو بلاير للكمبيوتر عربي برابط مباشر 2019 QQ Player Arabi
السلام عليكم زوار و متابعين موقع المغربي للمعلوميات  نتمنى ان تكونوا بخير و اليوم سوف نقوم بشرح  برنامج القوي و بسيط و سهل الإستخدام .
برنامج جيد لتشغيل الفيديوهات، الأفلام و الاغاني و غيرها من ملفات الوسائط الخاصة بك.
QQ player

برنامج جيد لتشغيل الفيديوهات، الأفلام و الاغاني و غيرها من ملفات الوسائط الخاصة بك.


تنزيل برنامج qq player أفضل برنامج لتشغيل الفيديو الصوت للكمبيوتر مجانا


البرنامج كيو كيو بلاير مجاني لجميع انظمة الحاسوب و يعمل عليها بدون اي مشاكل فهو يساعدك علي تشغيل مقاطع الفيديو و الافلام و الموسيقى بشكل منسق وجودة عالية جداً في الصوت و الفيديو و التي تجعل كل شيء بسيط و بجودته الاصلية لك كما ان برنامج qq player للكمبيوتر يتيح لك اخذ سكرين شوت رقمية من الفيديوهات و بجودة عالية الخاصه بالفيديو الذي يعمل ، و يمكنك تحويل صيغ الفيديوهات الموجودة و تشغيلها كما انه من البرامج القليلة التي تقوم بعرض لك تقنية ال3D و ال2D بضغطة زر واحدة فقط فإذا كان لديك مشكلة في تشغيل الفيديوهات و الصيغ يمكنك الاعتماد علي برنامج كيو كيو بلاير في هذا الأمر و تشغيل جميع الصيغ التي تريدها بدون توقف او مشاكل .

حول برنامج كيو كيو بلاير 2019 qq player للكمبيوتر

برنامج  لتشغيل الفيديوهات، الأفلام و الاغاني و غيرها من ملفات الوسائط الخاصة بك.
QQ PLayer

برنامج كيو كيو بلاير QQ Player وهو من انتاج الشركة الصينية Tencent الشهيرة و التي تقوم بتقديم الكثير من البرامج في عالم الكمبيوتر والبرنامج يعمل مع جميع انظمة الكمبيوتر بمختلف أنواعها و الشركة تقوم بتحديثه بشكل دوري حتي تحصل علي افضل اداء و انه يوجد به مميزات كثيرة ومنها تشغيل الالعاب الفلاش عليه بجودة قوية و قامت الشركة بتطويره حتى تجعله قادر علي تشغيل جميع برامج الميديا بشكل رسمي و قوي حيث انها جعلت به جميع المميزات الموجودة في الإصدارات الأخرى فإنه ليس برنامج يقوم بتشغيل الفيديو فقط ولكن يمكنك أخذ لقطة من الفيلم الذي تريدة بجودة اصلية الخاصة بالفيديو كما يمكنك قص جزء من الفيلم او الفيديو الذي تريده و التعديل عليه كما تشاء كما أنه يحتوي علي تحويل الصيغ المعقدة و التي لا تعرفها إلي الصيغ التي تريدها تستطيع ايضاً حرق الاغاني و الافلام التي قمت بعملها علي الفلاشة من خلالة او علي سي دي كما يمكنك دمج الكثير من الفيديوهات معاً في فيديو واحد فقط ،كما انك تستطيع من خلالة مشاهدة و تحميل احدث الافلام والفيديوهات علي السيرفر الخاص به من الإنترنت .

مميزات برنامج كيو كيو عربي qq player للكمبيوتر




  • التقاط صورة من الفيديو

تستطيع من خلال كيو كيو بلاير التقاط صورة من الافلام و الفيديوهات التي تشاهدها و الصورة تكون رقمية و بجودة الخاص بالفيديو و التي يمكنك حفظها علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإعادة التعديل عليها .


  • تقسيم و تقطيع الفيديو

يسمح لك برنامج كيو كيو بلاير بتقسيم الفيديو و قص لقطات من الافلام التي تقوم بتشغيلها عن طريق قص الجزء الذي تريده صوت و صورة من خلال الاداة القوية المتقدمة الموجودة به .


  • تحويل الصوت و الفيديو

كثير منا يريد تحويل الاغاني و الفيديوهات التي يقوم بسماعها حتى تعمل مع اجهزة الموبايل و الاجهزة الذكية مثل كاسيت السيارة و غيرها من الامور الاخرى مثل اجهزة الـ ipad و iphone واجهزة الاندرويد المختلفة فيمكنك استخدام qq player في تحويل الفيديو و الموسيقى بجودة عالية .


  • ضغط الافلام

يساعدك كيو كيو بلاير الأدوات القوية الموجودة به بضغط الافلام و الفيديوهات الموجودة لديك مع الحفاظ علي الجودة لهذه الفيديوهات و الملفات التي تقوم بضغطها .


  • دمج مقاطع الفيديو

إذا كان لديك الكثير من مقاطع الفيديو المختلفة و التي تريد دمجها تستطيع هذا عن طريق هذه الادوات مع الحفاظ ايضاً علي جودتها بشكل كبير فهو يوجد به جميع أدوات ضغط الفيديو .


  • تشغيل افلام ثلاثية الابعاد 3D

تستطيع من خلال كيو كيو بلاير أن تقوم بتشغيل افلام ثلاثية الابعاد بشكل مريح و بجودة رائعة و تستطيع تحويل الافلام ذات جودة ثلاثي الابعاد إلي ثنائي الابعاد عن طريقة و هذا يكون بسهولة تامة و ضغطة زر واحدة فقط .


  • تحميل الترجمة للافلام

كما نعرف انك تستطيع تحميل الترجمة لجميع الأفلام التي تقوم بتحميلها و يتيح لك qq player تحميل الترجمة الخاص بالأفلام التي تريدها و تشغيلها علي الفور كما انه يدعم هذه الصيغ من الترجمة ( SS , SRT , ASS ) و غيرها من الصيغ الأخرى .



ما جديد برنامج كيو كيو بلاير اصدار QQ Player 4.3.4


اصلاح جميع المشاكل الموجودة في الاصدارات السابقة .تحسين اداء البرنامج بشكل كبير و ملحوظ .امكانيه اضافة الشاشة الكبيرة باكثر من طريقة .واجهة الاستخدام المميزة المحدثة و التي تجعله سهل الاستخدام .

الترخيص : مجاني
الإصدار : QQ Player 4.3.4
تاريخ الإضافة : 4 سبتمبر, 2019
اللغة : يدعم الكثير من اللغات
حجم الملف : 34.2 ( ميجا بايت )
المطوّر : Tencent, Inc

نظام التشغيل : ويندوز 2000 / اكس بي / فيستا / ويندوز 7 / اكس بي 64 بيت / فيستا 64 بيت / ويندوز 7 64 بيت / ويندوز 8 / ويندوز 8 64 بيت / ويندوز 10 / ويندوز 10 64 بيت


تحميل وتنزيل برنامج كيو كيو بلاير اخر اصدار مجاناً برابط مباشر Download QQ Player Free Latest Version 2019

إرسال تعليق

التعليقات



أرشيف المدونة الإلكترونية

المتابعون

جميع الحقوق محفوظة

Zemamra-Tech

2016