Zemamra-Tech Zemamra-Tech
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

افضل 3 شبكات VPN المجانية غير مشهورة في عالم العربي | Zemamra-Tech

زوار مدونة Zemamra-Tech 
مرحبا بكم وشكرا على المتابعة نرجوا منك مساندة في تطوير المدونة بتعليقاتكم على الموضيع التي تريدون النقوم بنشرها لكم حول كل ما يتعلق البتدوين و البرامج وسيو وعديد المواضيع الربح من الانترنت وتطبيقات الأندرويد .
في هذه التدوينة سوف نقوم بشرح مفصل بنسبة لبرامج و مواقع VPNs
 افضل برامج VPN مجاني 2019 للكمبيوتر وللاندرويد ... الدول العربية ، شرح كام عن اهمية  ؛ في بي ان ؛ تطبيقات ؛ برامج
أحسن و اقوى البرامج و تطبيقات VPN

 شبكات VPN المجانية  في عالم العربي

تتمتع مواقع و تطبيقات و برامج VPNs المجانية بسمعة سيئة في عالم العربي و الإنترنت لعدة أسباب. 

كانت هناك تقارير عديدة عن الشبكات الخاصة الافتراضية المجانية التي تخفي بياناتك وحتى تستخدم الاتصال المشفر كعقدة لمستخدميها عليهم ان يدفعون اموال من اجل الأمان بيانات الخاصة بهم.
ومع ذلك ، لا تعمل جميع شبكات VPN المجانية بهذه الطريقة 

هناك العديد من الشركات المختلفة التي تتعامل مع VPN على أنها بنوك  تسويقية ، وبالتالي تقدم ميزات مخفضة ولكن بنفس الأمان الذي تتوقعه في إصدار كامل من منتجاتها.

يمكن أن يكون استخدام VPN مجاني وموثوق به طريقة رائعة لاختبار كيف تساعدك VPN ، لذلك دعونا نلقي نظرة على سبب حاجتك إلى VPN وأي الشبكات الافتراضية الخاصة لديها نسخة مجانية و قوية.

لماذا نحتاج إلى VPN؟


تستخدم الشبكة الافتراضية الخاصة أحد الخوادم الخاصة بها التي تم إعدادها في موقع بعيد للتعامل مع كل حركات المرور على الإنترنت.


هذا يعني أن أي شخص يحاول التجسس على اتصالك بالإنترنت ويحاول إلقاء نظرة على معلومات التصفح الخاص بك سوف يكون قادراً على رؤية أنك متصل بخادم VPN فقط .
هذا سوف يمكنك في النهاية الى ضمان عدم الكشف عن هويتك.
عند استخدام اتصال غير محمي ، هناك أيضًا فرصة معقولة لاعتراض بياناتك بسبب تسرب DNS أو IP. يمنع VPN أيضًا حدوث ذلك من خلال وجود تدابير أمان معينة تمنع هذه الفيروسات من تسلل .

أخيرًا ، توفر لك VPN تشفير AES-256 الذي تستخدمه المصارف والمؤسسات العسكرية في جميع أنحاء العالم لحماية البيانات الهامة والسرية. 

لهذا السبب ، حتى لو تمكن شخص ما من اعتراض بياناتك ، فلن يتمكن من رؤيتها. 

إذا كنت تستخدم بعضًا من أفضل حلول VPN المجانية ، فيمكنك أن تحصل على هذا التشفير الذي يحمي جميع زيارات الإنترنت لديك أيضًا.

برامج VPN المجانية للمبتدئين


إذا كنت شخصًا لم يستخدم VPN من قبل في حياته ، فقد تكون VPN المجانية هي ما تحتاجه. قبل أن تستثمر في خدمة VPN ، من الأفضل أن تعرف نفسك بكل الميزات التي يتم تقديمها.

علاوة على ذلك ، قد لا تحتاج نسبة صغيرة للغاية من المستخدمين إلى الإصدار الكامل من VPN. 

إذا كنت شخصًا يستخدم الإنترنت من حين لآخر ويستطيع الاستفادة من الميزات المحدودة التي توفرها خدمات VPN المجانية ، فلن تضيع سوى الأموال على VPN. 

ومع ذلك ، تذكر أن معظم الأشخاص الذين يستخدمون الإنترنت سيتطلبون النسخة الكاملة من VPN لأن الإصدارات المجانية مقيدة تمامًا للجزء الأكبر.

كيف يمكن للمستخدمين ذوي الخبرة استخدام VPN مجاني

 افضل برامج VPN مجاني 2019 للكمبيوتر وللاندرويد ... الدول العربية ، شرح كام عن اهمية  ؛ في بي ان ؛ تطبيقات ؛ برامج
اقوى الشبكات VPN

يمكن للأشخاص الذين لديهم بعض المعرفة حول الشبكات الخاصة الإفتراضية والذين يرغبون في شراء نسخة كاملة استخدام الإصدار المجاني من الخدمة لمعرفة ما إذا كانوا يحصلون على سرعات جيدة أم لا ، وإذا كان الاتصال مستقرًا. 

يمكن القيام بذلك أيضًا على شبكات VPN المدفوعة ، حيث تقدم جميعها تقريبًا ضمانًا لاسترداد الأموال لمدة 30 يومًا .

الآن بعد أن عرفت سبب حاجتك إلى VPN مجاني ، دعونا نلقي نظرة على أفضل البرامج المتاحة.


  • Tunnelbear

Tunnelbear لديه واجهة لطيف حقا ، مدعومة من قبل بعض الأجهزة قوي حقا. لسوء الحظ ، لا يُسمح لك سوى باستخدام 500 ميجابايت من البيانات كل شهر على الخطة المجانية ، مما يجعل هذا الخيار يعمل فقط كخدمة اختبار للإصدار الكامل للمنتج.


  • ProtonVPN

إن ProtonVPN هو VPN مجاني كبير لأنه قد يكون مجرد خدمة VPN المجانية الوحيدة في العالم التي توفر لك بيانات غير محدودة ولا تبيع معلوماتك لتعويض التكاليف.

بدلاً من ذلك ، يمكنك فقط الوصول إلى ما مجموعه 3 خوادم ، لذلك عليك أن تكون قريبًا من أحدها إذا كنت تريد أن تكون قادرًا على الاستمتاع باتصال ثابت. علاوة على ذلك ، يتم تقليل السرعات على VPN المجانية بشكل كبير. إذا كنت تخطط للقيام بأي نوع من بث الفيديو أو الألعاب أو الاتصال عبر VPN الخاص بك ، فقم بشراء الإصدار الكامل.


  • Windscribe

ربما يكون Windscribe هو VPN المجاني المفضل نظرًا لحقيقة أنه يوفر أكبر قدر من الميزات في خدمته المجانية. 
يمكنك الوصول إلى ما مجموعه 10 مواقع (بما في ذلك موقع واحد الأقرب إليك لتحقيق أقصى قدر من الاستقرار) ، ومعظم ميزات الأمان في النسخة الكاملة ، وما مجموعه 10 غيغابايت من البيانات كل شهر.

علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام ميزة Build-a-Plan المخصصة لإضافة موقع واحد و 10 جيجابايت من البيانات مقابل دولار واحد فقط في الشهر. 
بالنسبة للمستخدمين الذين يستخدمون الإنترنت فقط للعمل أو للمهام التي لا تشكل ضغطًا على بياناتهم ، فإن هذا الخيار مثالي.
شكرا على المتابعة لا تنسو الإشتراك و مشاركة التدوينة عبر ازرار المشاركة

إرسال تعليق

التعليقات



أرشيف المدونة الإلكترونية

المتابعون

جميع الحقوق محفوظة

Zemamra-Tech

2016