يفترض الكثير من الناس أن الشيء الوحيد الذي تحتاج إلى أن تكون ناجحًا فيه على YouTube هو الإبداع. يمكن أن يكون الإبداع مجموعة مهارات مهمة.
كلما كانت مقاطع الفيديو التابعة لك أكثر إبداعًا ، كلما برزت مقاطع الفيديو الخاصة بك وكلما تمت مشاركتها وعرضها. لكن الإبداع وحده لن يكفي. يجب أن يقترن باستراتيجية جيدة التخطيط . سوف تمنحك الإستراتيجية التوجيه وتساعد على طرح أفكار الفيديو التي ستحقق نجاحًا جيدًا في المستقبل وفي المستقبل. تعتمد دقة الاستراتيجية التي تقوم بإنشائها على مدى جودة فك تشفير مقاييسك على YouTube. نظرًا لأن المقاييس ستساعدك في فهم تفضيلات الفيديو للمشاهدين بشكل أفضل. يمكن استخدام هذا لتحديد المدة التي يجب أن تستغرقها مقاطع الفيديو الخاصة بك ، ومتى يتم إجراء أشياء مثل الاتصال بالإجراءات في مقاطع الفيديو الخاصة بك وإجراء العديد من التغييرات التي ستساعد في إنشاء قناة الفيديو الخاصة بك وتحقيق الدخل منها في نفس الوقت. لذلك ، سأعرض لك اليوم مقاييس الفيديو الأربعة التي يمكنك البدء في تتبعها الآن ...
المشاهد و الوقت مقاطع فيديو YouTube
قد تبدو طرق عرض مقاطع فيديو YouTube أهم مقياس ، ولكنها مجرد مقياس للغرور نظرًا لأن موقع YouTube يدرس ما إذا كان طوله 30 ثانية فقط .
قد يبدو هذا طويلاً مقارنة بثلاث ثوانٍ على Facebook و Instagram.
ولكن لا يزال غير دقيق بما يكفي إذا كنت تنشر مقاطع فيديو بانتظام تستغرق عدة دقائق. إذا قمت بإنشاء فيديو مدته 10 دقائق وكان معظم الناس يشاهدونه لمدة تقل عن دقيقة ، فإن قياس مرات المشاهدة غير دقيق.
هذا هو السبب في أنه بدلاً من مراقبة المشاهدات ، يجب عليك مراقبة مقياس مثل راقب زمن.
يمكنك مشاهدة ذلك من خلال زيارة صفحة YouTube Analytics .
4 مقاييس YouTube يمكنك تتبعها الآن |
سيعرض هذا تلقائيًا بيانات جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك. ولكن إذا قمت بالتمرير لأسفل على هذه الصفحة ، يمكنك اختيار مقاطع فيديو فردية والتحقق من تحليلاتها بشكل منفصل.
4 مقاييس YouTube يمكنك تتبعها الآن |
يمكنك استخدامه لمعرفة ما إذا كان الناس يشاهدون أكثر أو أقل من مقاطع الفيديو الخاصة بك. إذا كان وقت المشاهدة أقل ، يمكنك تعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك لزيادة ذلك. يمكن أن يساعد أيضًا في تحديد طول الفيديو المثالي وكذلك تحديد وقت إضافة مكالمة تراكب إلى الإجراءات لمقاطع الفيديو الخاصة بك (إذا كنت تفضل الاحتفاظ بها لفترة أطول). تعد إضافة إعلانات بدلاً من الاتصال بالإجراءات خيارًا آخر حيث يمكنها توفير استراحة من المحتوى وزيادة عائدك في هذه العملية.
عارض التركيبة السكانية لجمهورك على YouTube
يمكنك أيضًا التحقق من التركيبة السكانية لجمهورك على YouTube بالنقر فوق علامات التبويب الجغرافيا وعمر العارض ونوع العارض ونوع الجهاز.
4 مقاييس YouTube يمكنك تتبعها الآن |
يمكنك مشاهدة أشياء مثل الجنس والعمر والموقع والجهاز وأكثر من ذلك.
البيانات التي تم الحصول عليها من هنا يمكن استخدامها لمجموعة متنوعة من الأشياء.
الواضح هو أنه يمكن أن يساعدك في إنشاء محتوى أفضل.
إذا وجدت أن حركة المرور الخاصة بك تأتي من بلد أو مدينة معينة ، فيمكنك إنشاء محتوى يستهدف هذا الجمهور.
يمكنك أيضًا نشر المحتوى الخاص بك في وقت ينشط فيه الأشخاص في هذا الموقع لزيادة وقت المشاهدة.
4 مقاييس YouTube يمكنك تتبعها الآن |
صورة توضح متوسط مدة المشاهدة حسب الجغرافيا يمكن أيضًا استخدام البيانات التي تم الحصول عليها من هنا لعرض إعلانات أفضل على YouTube.
ملاحظة: إذا وجدت أن المحتوى الذي تنشئه لا يشاهده جمهورك المستهدف ، فعليك تعديل استراتيجيتك على الفور لجذب المستخدمين المناسبين.
مصادرالزيارات إلى موقع الويب الخاص بك
يشتمل تحليلات YouTube أيضًا على قسم يُعرف باسم "مصدر الزيارات" والذي يعرض لك المصادر التي ترسل أكبر عدد من الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك.
4 مقاييس YouTube يمكنك تتبعها الآن |
ستكون قادرًا على معرفة ما إذا كنت تحصل على عدد أكبر من المشاهدات أو وقت مشاهدة أعلى أو مرات ظهور أو ما إلى ذلك من كل من هذه المصادر. تتضمن المصادر أشياء مثل قوائم التشغيل ، البحث ، المشغل المضمن ، إلخ.
4 مقاييس YouTube يمكنك تتبعها الآن |
صورة توضح مصدر حركة المرور ، ووقت المشاهدة ، ومشاهدة الفيديو كل هذه المعلومات يمكن استخدامها بطرق عديدة في بناء قناة يوتيوب على سبيل المثال ، إذا وجدت أنك تحصل على عدد كبير من الزيارات من البحث ، يمكنك استخدام كلمات رئيسية متشابهة في مقاطع الفيديو المستقبلية والحصول على المزيد من المشاهدات.
إذا وجدت أنك لا تحصل على العديد من المشاهدات ، لكنك تحصل على المزيد من مرات الظهور ، يمكنك تعديل عناوين الفيديو والصور المصغرة لجعلها أكثر إغراء.
الأسهم تحليل المشاركات الاجتماعية
يحتوي YouTube أيضًا على قسم لتحليل المشاركات الاجتماعية حيث يمكنك عرض الشبكات الاجتماعية وتطبيقات المراسلة التي يتم مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك عليها أكثر. لعرض المواقع ، تحتاج إلى النقر فوق علامة التبويب "المزيد" أولاً ثم على "الخدمة الاجتماعية".
4 مقاييس YouTube يمكنك تتبعها الآن |
انتبه جيدًا إلى هذا الأمر كما لو كان المحتوى الخاص بك جيدًا على شبكة معينة ، فيمكنك اتخاذ خطوات لمشاركة مقاطع الفيديو هناك بنفسك أو إجراء بعض التواصل مع المؤثرين لجذب المزيد من المشاركات .
إذا كانت الشبكة الاجتماعية التي تحصل عليها من حركة المرور تتيح لك تحميل مقاطع الفيديو ، يمكنك محاولة تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك هناك لمعرفة ما إذا كان هذا النهج المباشر سيحصل على المزيد من المشاهدات. ابدأ الآن في تتبع مقاييس YouTube هذه ...
هذه هي مقاييس YouTube الأربعة
التي يمكنك البدء في تتبعها على الفور.
يمكنهم مساعدتك في إنشاء محتوى فيديو أفضل والحصول على عدد أكبر من المشتركين وحركة المرور وحتى تحقيق الدخل من حسابك. لذلك ، اجعل من المعتاد دراستها كل يوم أو مرة واحدة في الأسبوع على الأقل.
إرسال تعليق